عبارات عن الورد تويتر جميلة ومميزة

عبارات عن الورد تويتر

عبارات عن الورد تويتر جميلة ومميزة من الأمور التي يبحث عنها كثير من عشاق الورد والذين يستخدمون بشكل خاص موقع تويتر ويفضلونه على بقية مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف نقدم للزوار الكرام في هذا المقال مجموعة من العبارات مميزة عن الورد، وعبارات عن الورد لموقع تويتر، وكلمات عن الورد الأبيض والأحمر، وعبارات باللغة الإنجليزية عن الورد مع الترجمة، بالإضافة إلى اقتباسات مميزة عن الورد وغيرها من الكلمات والعبارات الأخرى.

عبارات عن الورد تويتر

إنَّ موقع تويتر أو موقع إكس كما يطلق عليه في الوقت الحالي، يعتبر من أشهر المواقع على شبكة الإنترنت، وكثير من الناس يفضلون التعامل معه على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، ويبحثون عن العبارات المناسبة من أجل نشرها على صفحاتهم على هذا الموقع، وفيما يأتي سوف يتم إدراج مجموعة عبارات عن الورد تويتر:

  • ازرع في قلبك في كل يوم وردة من خلال ابتسامة في وجه أحدهم، أو كلمة طيبة لشخص ما، أو وردة حقيقية تهديها لمن تحب.
  • أن تجعل الحب الذي تعيشه قائمًا على الورد لا يعني أنَّه حب حقيقي، فالحب الحقيقي مثل البستان، ينبت فيه الورد ولا يقوم عليه، فإذا ما اختفى الورد يبقى البستان بخضرته ونضارته.
  • الحب الذي ينمو على الورد يبقى جائعًا، فالورد أعظم هدية لمن يعرف قيمتها، ولكن الحب لا يجب أن يتغذى على الورد، بل يتغذى على ورد القلوب الذي لا يذبل ولا يزول.
  • الورود التي تنمو في الطرقات وفي الحدائق وفي كل مكان، تبعث على الأمل والتفاؤل، فهي رغم رقتها ونضارتها وجمالها تنمو في كل مكان غير آبهة بما حولها، وتجعل من المناظر القبيحة مناظر جميلة وساحرة، فكن زهرة تنمو رغم كل الصعاب.

شاهد أيضًا: عبارات عن القمر والليل

أجمل ما قيل عن الورد

قد يرغب البعض بالحصول على المزيد من العبارات والتي تعد من أجمل الأقوال عن الورد، وقد تختلف مقاييس الجمال من شخص إلى آخر، ولكن عمومًا هنالك عبارات تكون جميلة ومميزة بالفعل، وفيما يأتي أجمل ما قيل عن الورد:

  • في كل وردة روح تنبعث منها نسمات من الحب والأمل ولا يشعر بهذه النسمات إلا عشاق الورد الذين تلهبهم الذكريات.
  • إنَّ الورود التي تحملها في يديك قد تذبل في يوم من الأيام، ولكن الورد الذي تحمله في قلبك لا يذبل أبدًا.
  • إنَّ الشخص الذي لا يكون مستعدًا لتحمل ألم أشواك الورد، لا يستحق أن يقترب من الورد أو أن يمسه لو مسًّا.

بوستات عن الورد

يرغب البعض بالبوستات التي تتحدث عن الورد من أجل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا على موقع فيس بوك، والذي يحظى على العدد الأكبر من المستخدمين ويتميز بشعبية كبيرة في جميع دول العالم، وفيما يأتي سوف يتم إدراج مجموعة بوستات عن الورد تويتر وغيره:

  • لا لوم على من يعشق الورد، فالورد رقيق الطباع جميل الألوان بديع المنظر طيب الرائحة، ولكنه رغم ذلك لا يمكن أن يشبهكِ يا أجمل وأرق وأطيب من الورد كله.
  • قلبك وردة بيضاء كلما قطفتها خطفت قلبي وجعلت مني أسيرًا بنقائها الساحر، قلبك بستان ورد لا يذبل، يا ليتني كنت فراشة تحط على ورود قلبك وتقضي حياتها متنقلة من وردة إلى أخرى.
  • الورد سر من أسرار الفن والإبداع المنثور، يقرأه الشاعر فيجد فيه قصيدته التي يريد كتابتها، وينظر إليه الفنان فيجد لوحته التي يرغب برسمها، ويتأمله الفيلسوف فيرى فيه الفكرة التي طالما حلم بالكتابة عنها.

كلام جميل عن الورد الأحمر

يعشق كثير من الناس الورد الأحمر بشكل خاص، كونًا لجماله وسحره وتميزه، ويرغبون بالحصول على بعض العبارات عن الورود الحمراء لاستخدامها في أمور عديدة، وفيما يأتي مجموعة عبارات عن الورود الحمراء:

  • إنني أعشق الورود الحمراء لأنها تشبه خديك، وليس هناك أروع في الدنيا من وردة حمراء أمنحها لقلبك الأبيض، ليلتقي الأحمر مع الأبيض بأبهى حلة على الإطلاق.
  • كل الورود جميلة وتتمتع بسحر خاص بها، ولكن الأزهار الحمراء حالة خاصة، توحي بالحب والحنان وتضفي على الأجواء سحر الغرام.
  • أتمنى أن أهديك وردة حمراء تنضح جمالًا ونقاوة، ولكنك أجمل من الورود كلها، وأخجل من أن أقدم لك شيئًا لا يضاهي بعضًا من جمالك.

شاهد أيضًا: عبارات ألف مبروك الترقية ومنها للاعلى

كلام جميل عن الورد الأبيض

للورد الأبيض مكانة خاصة بين الناس، وكثير منهم يفضلونه على جميع أنواع الورد بألوانه المختلفة، وفيما يأتي سوف يتم إدراج أجمل الكلمات والعبارات عن الورد الأبيض:

العبارة الأولىالوردة البيضاء رمز الحب والنقاء، ورمز السلام الذي يجمع بين قلبين ثم ينبثق لينتشر في جميع قلوب البشر.
العبارة الثانيةلو استطاع قلب الأم أن يتحول إلى زهرة  لتحول إلى زهرة بيضاء، تنشر الحب والنقاء في كل مكان، تهب الأمان والحنان لكل إنسان.
العبارة الثالثةعندما تجدني حزينًا قدم لي وردة بيضاء، فقد أشعر ببعض الأمان وأنا آخذ الوردة من يدك وأزرعها في قلبي إلى الأبد.
العبارة الرابعةإذا منحت الحب لا تبخل بالورد الأبيض، فالحب من دون ورد لا رائحة له، والورد من دون حب لا معنى له.

كلام عن الورد قصير

البعض يفضل العبارات القصيرة على الطويلة، وفيما يأتي مجموعة كلمات عن الورد قصيرة ومختصرة:

  • الورد من النعم العظيمة التي تجعل الإنسان يسمو بإنسانيته كلما ابتعد عنها.
  • أحب الورد لأنني أحبك، ولولا خدودك لما عشقت الورد الأحمر، ولولا شفتيك لما عشقت الورد الزهري، ولولا القلبك النقي لما عشقت قلبك الأبيض.
  • إن وردة واحدة قد تحل جبلًا من الخلافات، وتزيل جبالًا من الأحزان، فلا تبخل بوردة تزرعها في قلب من تحب لتنبت شمسًا مشرقةً من جديد.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة زواج للعريس بارك الله لكما 

عبارات مزخرفة عن الورد تويتر

كثير من الأشخاص يرغبون بنشر تغريدات عن الورد مزخرفة على صفحتهم الشخصية على موقع تويتر، حيث تعدُّ هذه الزخارف من الأشكال المفضلة لدى كثير من الناس، وفيما يأتي سوف يتم إدراج مجموعة من العبارات المزخرفة عن الورد لموقع تويتر:

  • ּا̍ڶــﯜڕد ۛ ּا̍ڸــذۑْۧ ۖ ٺــحۡــمۭــڵــہ ۖ ڣــﮯ ۖ ٻۧــدٻۧــڪ ڦــد ּڀــذبــڸ ̨ڣــﮯ ۖ ڀــﯟمۭ مۭــنۨ ۛ ּا̍ﻷ̍ڀــٰا̍مۭــ، ּﯟڵــڪــنۨ ̨ا̍ڸــﯡڕد ۖ ا̍ڷــذې ٺــحۡــمۭــڷــہ ۛ ּڣــﮯ ڦــڷــبــگ ۖ ﻻ̍ۙ ̨ڀــذبــڵ ̨ٵ̍بــدٰ̍ا̍ ۗ.
  • فُـ,ـي كُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ وُرڊة روُحـًـًًـًًًـًًـًـ تـٌـٌٌـنـِِـِـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌعٌـِـِِـِـثُ مـْـْْـْنـِِـِـﮩآ نـِِـِـڛـ,ـمـْـْْـْآتـٌـٌٌـ مـْـْْـْنـِِـِـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـحـًـًًـًًًـًًـًـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌ وُآلُـِـِِـِِِـِِـِـأمـْـْْـْلُـِـِِـِِِـِِـِـ وُلُـِـِِـِِِـِِـِـآ يشُـُـُُـُعٌـِـِِـِـر بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌﮩڏﮩ آلُـِـِِـِِِـِِـِـنـِِـِـڛـ,ـمـْـْْـْآتـٌـٌٌـ إلُـِـِِـِِِـِِـِـآ عٌـِـِِـِـشُـُـُُـُآقٌـ,ـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـوُرڊ آلُـِـِِـِِِـِِـِـڏينـِِـِـ تـٌـٌٌـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌﮩمـْـْْـْ آلُـِـِِـِِِـِِـِـڏكُـُريآتـٌـٌٌـ.
  • إننيَ أ۶شُق إآلُۈرٍۈﮃ إآلُومـرٍإآء لُأنه̷̸̐إآ تـ,شُ̜̌به̷̸̐ خﮃيَگ، ۈلُيَسًٌُُ ه̷̸̐نإآگ أرٍۈ۶ فَيَ إآلُﮃنيَإآ مـن ۈرٍﮃة ومـرٍإآء أمـنوه̷̸̐إآ لُقلُ̜̌بگ إآلُأ̜̌بيَض، لُيَلُتـ,قيَ إآلُأومـرٍ مـ۶ إآلُأ̜̌بيَض ̜̌بأ̜̌به̷̸̐ﮯ ولُة ۶لُﮯ إآلُإطُلُإآق.
  • إنَّ الہٰشخصہٰ الہٰذيٰ لہٰا يٰكہٰون مسہٰتہٰعدًا لہٰتہٰحہٰملہٰ ألہٰم أشواكہٰ الہٰورد، لہٰا يٰسہٰتہٰحہٰق أن يٰقتہٰربٰٰ من الہٰورد أو أن يٰمسہٰه لہٰو مسہًّٰا.

تغريدات عن الورد جميلة

يرغب البعض بالحصول على بعض التغريدات الجميلة عن الورد، وسوف يتم إدراج بعضها فيما يأتي:

  • أوراق الورد التي تتساقط مع نسمات الهواء قصيدة مكتوبة بحروف من حب.
  • كلما تذكرتك سارعت إلى الورود في الحديقة لأرعاها حق رعايتها.
  • الوردة التي تقدمها اعتذارًا لمن تحب، أفضل من ألف كلمة وألف رسالة حب.

اقتباسات عن الورد مميزة

لقد كتب كثير من الأدباء والمشاهير والعلماء عبارات وكلمات وأشعار كثيرة عن الورد، فقد كان الورد على مر الزمان رمزًا للحب والجمال، وفيما يأتي سوف يتم إدراج مجموعة من الاقتباسات الجميلة والمميزة عن الورد:

  • جلال الدين الرومي: منْ يريدُ القمر لا يتجنَّب اللّيل، من يرغبُ في الوَرد لا يخْشى أشْواكه، ومَن يسعى إِلى الحبّ لا يهرب من ذاتِه.
  • خالد أبو شادي: لمَّا صبر الورد على الألم، وتحمل مجاورة الشوك ووخز الإبر استحق أن يتصدر مجالس الأمراء، ويصبح رمز الحسن والبهاء، ولا تكاد تجد هدية أرق من الورد، ولمَّا آثر الحشيش السلامة صار مرتع الحمير وعلف البهائم، ورخص وداسته الأقدام، حتى غدا رمز المهانة.
  • هنري لويس منكن: الشخص المثالي هو رجل يلاحظ أن رائحة الوردة أفضل من الطماطم فيستنتج أن حساء الورد سوف يكون أفضل من حساء الطماطم.

شاهد أيضًا: أفضل عبارات عن ترشيد استهلاك الماء

عبارات عن الورد بالإنجليزي

بعض الأشخاص يفضلون استخدام اللغة الإنجليزية وبشكل خاص على موقع تويتر، حيث يسمح ذلك بإظهار التغريدات لعدد كبير من المتابعين والمستخدمين على موقع تويتر، كون اللغة الإنجليزية لغة العصر وهي وسيلة التواصل بين جميع البشر، وفيما يأتي مجموعة عبارات مميزة عن الورد باللغة الإنجليزية مع الترجمة إلى اللغة العربية:

العبارة باللغة الإنجليزيةالترجمة إلى العربية
Roses are the most eloquent message that one person gives to another person. It is a special language that tells all feelings of love and tenderness, feelings of familiarity and affection, a message of beauty and fragrant colors that enchant the minds.الورد أبلغ رسالة يقدمها إنسان لإنسان آخر، إنَّه لغة خاصة تحكي كل مشاعر الحب والحنان، ومشاعر الألفة والمودة، رسالة من جمال وعبق ألوان تسحر العقول.
The scent of roses creates endless feelings in the soul, reviving memories from a long time ago, and no matter how much a person tries to create beauty, or create beautiful perfumes and scents, he will not be able to match the rose.رائحة الورد تبعث في النفوس مشاعر لا تنتهي، وتحيي فيها ذكريات من الزمن البعيد، ومهما حاول الإنسان أن بتكر من جمال، أو أن يصنع من عطور وروائح جميلة، لن تمكن من مضاهاة الورد.
You may pass by a very beautiful flower without paying attention to it, or an ordinary flower may catch your attention. The secret is in you before it is in the rose.قد تمرُّ على زهرة جميلة جدًّا مرور الكرام دون أن تلتفت لها، وقد تلفت انتباهك زهرة عادية، السر فيكَ قبل أن يكون في الورد.
Roses, music, and coffee in the morning make the world a beautiful and magical place, and breathe new life into the human soul, as if another being was born from the womb of happiness.الورد والموسيقى والقهوة في الصباح، تصنع من العالم مكانًا جميلًا وساحرًا، وتبعث في نفس الإنسان الحياة من جديد وكأنه ولد من بطن السعادة كائنًا آخرًا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال عبارات عن الورد تويتر جميلة ومميزة وأجمل العبارات عن الورد وقد تعرفنا على مجموعة كبيرة من العبارات عن الورد، وتمَّ إدراج عبارات عن الورد الأبيض والأحمر تويتر، وعبارات عن الورد باللغة الإنجليزية مع الترجمة إلى اللغة العربية، وتم إدراج اقتباسات مميزة عن الورد، وغيرها من العبارات والكلمات المتعلقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *