من هي جورجينا رودريغيز

من هي جورجينا رودريغيز

من هي جورجينا رودريغيز ، حيث يهتم الكثير من عشاق كريستيانو رونالدو وعشاق جورجينا رودريغيز في كل أنحاء العالم بمعرفة كافة التفاصيل عن جُورجينا رودريغيز زوجة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولذلك خصصنا هذا المقال لتوضيح كافة التفاصيل المتعلقة بجورجينا وعمرها وحياتها الشخصية كاملة وسنلقي الضوء أيضًا على مهنتها وسوف نقدم رابط حسابها الرسمي على موقع انستقرام.

من هي جورجينا رودريغيز

هي جُورجينا رُودريغيز هيرنانديز وهي راقصة وعارضة أزياء وممثلة أرجنتينية تحمل الجنسية الإسبانية، وهي زوجة لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو وهي أم لـ 4 من أبنائه، 2 حملتهما جورجينا بنفسها و 2 من أم بديلة ولكنهما ابناء جورجينا بيولوجيًا، وجدير بالذكر أن جورجينا رودريغيز تبلغ من العمر 29 عامًا، فهي من مواليد يوم 27 من شهر 1 كانون الثاني من عام 1994م، حيث بدأت حياة جورجينا المهنية بعد أن تعرفت على كريستيانو رونالدو، فدخلت عالم الشهرة وصارت صورها على واجهات أهم الصحف والمجلات في العالم أجمع.

السيرة الذاتية لجورجينا رودريغيز

نقدم لكم في الجدول التالي معلومات عن جورجينا رودريغيز بحيث نقدم من خلال هذه المعلومات السيرة الذاتية الكاملة لجُورجينا:

اسمها باللغة العربيةجُورجينا رُودريغيز هيرنانديز.
اسمها باللغة الإسبانيةGeorgina Rodríguez Hernandez.
تاريخ مواليد جورجينايوم السابع والعشرين من شهر يناير كانون الثاني من عام 1994م
مكان ولادة جورجينابوينس آيرس في الأرجنتين.
عمر جورجينا29 سنة.
جنسية جورجيناالجنسية الإسبانية والجنسية الأرجنتينية.
طول جورجينا 168 سم
مهنة جورجيناعارضة أزياء، راقصة باليه، ممثلة.
اللغة الأم لجورجينااللغة الإسبانية
سنوات العملمن عام 2016 حتّى الآن
زوج جورجينالاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو
أبناء جورجينا2 أنجبتهما بنفسها، و2 عن طريق أم بديلة، وكلهم من كريستيانو رونالدو.

كم عمر جُورجينا رُودريغيز زوجة كريستيانو رونالدو

تبلغ جُورجينا من العمر 29 عامًا، فهي من مواليد يوم 27 من شهر يناير كانون الثاني من عام 1994م، وهي أصغر من رونالدو بـ 9 سنوات فرونالدو من مواليد يوم الـ5 من شهر 2 شباط من عام 1985م.

اقرأ أيضاً: من هي لجين ام رموش ويكيبيديا

ما هو أصل جورجينا رودريغيز زوجة كريستيانو رونالدو

إنّ جُورجينا رُودريغيز أرجنتينية الأصل، فهي من مواليد العاصمة بيونس آيرس، أي أنّها تحمل الجنسية الأرجنتينية، وتحمل جورجينا أيضًا الجنسية الإسبانية، وهي مقيمة مع كريستيانو رونالدو في السعودية، حيث يلعب رونالدو في نادي النصر السعودي.

ما هي مهنة جورجينا رودريغيز

إنّ مهنة لجُورجينا رُودريغيز هي راقصة باليه وعارضة أزياء، كما أنّها ممثلة حيث قامت بإنشاء فيلم خاص لها عن حياتها وعن لقائها بكريستيانو رونالدو.

أبناء جورجينا رودريغيز

إن لجُورجينا رودريغيز 4 أبناء، 2 أنجبتهما بنفسها وهما ابنتان، الأولى أنجبتها في سنة 2017، والثانية أنجبتها في شهر أبريل نيسان من عام 2022 وكان لابنتها الثانية أخ توأم ولد ميتًا، واثنان أنجبتهما أم بديلة، ولكنها بيولوجيًا من جُورجينا ورونالدو.

جورجينا رودريغيز انستقرام

إنّ لجُورجينا رُودريغيز حسابًا على منصة أنستقرام، تنشر من خلاله صورها في كل مكان تذهب إليه بالإضافة إلى يومياتها وبعض الصور الخاصة بمهنتها كعارضة أزياء، فهي توثق في هذا الحساب لحظات حياتها أولًا بأول، ويمكن الدخول إلى هذا الحساب بشكل مباشر “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي مررنا فيه بشكل مفصل على من هي جُورجينا رُودريغيز وتحدثنا عن السيرة الذاتية لزوجة كريستيانو رونالدو ثم مررنا على عمرها وأصلها ومهنتها وأبنائها، كما قدمنا في النهاية رابط حسابها على موقع انستقرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *