من هي لجين ام رموش ويكيبيديا

من هي لجين ام رموش ويكيبيديا التي تصدرت أخبار المواقع والسوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، لجين حسن أو الشهيرة ب( لجين ام رموش) كانت قد حظيت بأعلى نسب  للبحث على محركات جوجل وقوائم المواقع الاجتماعية، بسبب انتشار خبر عن إشاعة وفاتها، وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر عنها خبر الوفاة، فمن هي لجين حسن؟ نتعرف عليها أكثر في المقال التالي.

من هي لجين ام رموش ويكيبيديا

ولدت لجين حسن في المملكة العربية السعودية عام 2007م، واستطاعت إثارة الجدل الكبير منذ ظهورها الأول، لما تتمتع به من جمال وقبول لدى أطفال السعودية ونساءها ومواطني المملكة عامة، سعت إلى الشهرة في سن مبكرة، وبرعت في تقديم محتوى عن الموضة في الأزياء والميك أب وعالم التجميل بوجه عام، تابعها الآلاف عبر تطبيق سناب شات، ثم عبر حسابها الشخصي على انستقرام والذي كانت تنشر فيه أحدث أخبارها وصورها ومقاطعها المصورة.

فتاة سعودية الجنسية ممن يحبون الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ذلك تعرضت للكثير من المواقف والانتقادات التي طالتها وطالت أهلها كذلك، أثارت الجدل الكبير بسبب المحتوى الذي تسعى إلى تقديمه، سواءً تقديم فيديوهات راقصة أو فيديوهات تضع فيها المكياج أو فيديوهات عرض أزياء بطريقة لا تناسب سنها الصغيرة.

شهرة لجين ام رموش على مواقع التواصل

تبلغ الفتاة السعودية لجين حسن من العمر 14 عام، وهي نجمة مشهورة على تطبيق سناب شات، في الآونة الأخيرة انتشرت أخبار قوية عن شائعة وفاتها، رافق ذلك اختفاء عدد من حساباتها على مواقع السوشيال ميديا.

ظهر على انستقرام التابع للفتاة لجين حسن صورة وردة مع عبارة (تذكروا هذا الشخص)، حيث أتاح نظام انستقرام بكتابة هذه العبارة على حساب أي شخص في حالة وفاته.

لم تقم لجين ام رموش كذلك بإرسال أي صور أو فيديوهات جديدة لها على حساباتها الرسمية منذ أشهر، لكن بعد فترة ظهرت لجين تنفي الخبر وتؤكد أن صحتها على أفضل ما تكون، شهرة لجين جاءت بعد نشر فيديو لها وهي أصغر سناً، وكانت تضع فيه أحمر الشفاه بارز اللون ولا يتناسب إطلاقاً مع سنها آنذاك.

لفتت الأنظار كذلك بسبب الرموش الطويلة والتي ازدادت طولا بسبب استخدامها الماسكرا، وهو ما دعا إلى إطلاق اسم لجين ام رموش عليها كما عرف عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مشوار لجين ام رموش ويكيبيديا

بدأ الجدل بعد بداية ظهور لجين ام رموش بفترة قصيرة، حيث رأوا أن ما تقدمه لا يناسب مرحلة الطفولة، وأنه ليس سوى استعراض لها وأن محتوى ما تقدمه رديء ودون المستوى.

تابع الكثير من الأشخاص روايات استغلال الأطفال في تقديم محتوى عبر المواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا، لم تسلم لجين من هذا الأمر.

اعتقد البعض أن لدى لجين ام رموش شئ جديد أو محتوى جيد يؤهلها للاستمرار في مجالها، لكن تعرضها للكثير من الانتقادات والشائعات وقفا في وجهها باستمرار.

نموذج لجين حسن كأحد الأطفال الذين بلغوا مرتبة كبيرة وقاعدة جماهيرية خلال فترة وجيزة، باعتبارها واحدة من رواد السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية.

ظهرت لحين ام رموش على قناة روتانا خليجية منذ ثلاثة أعوام، في (برنامج ياهلا)، وعرضت ما تسعى إليه وما تطمح إلى تقديمه ومتى بدأت.

تتمتع لجين حسن بثقة كبيرة في النفس، أهلتها للحصول على قاعدة جماهيرية كبيرة، بدأت في الظهور في المرحلة الابتدائية، وتشعر لجين بسعادة كبيرة خاصةً وقت تصوير المقاطع والفيديوهات الخاصة بها، وتتمتع بالكثير من الصديقات اللاتي يقمن بتشجيعها باستمرار.

عمر لجين وقت الظهور تحديداً كان 6 سنوات، حيث تأثرت بوالدتها وقريباتها الذين كانوا يستخدمون تطبيق سناب شات، وعندما نشرت مقطع فيديو وكانت تضع درجة من أحمر الشفاه المثير أصبحت منتشرة في قطاع المملكة بشكل كبير.

ذلك الوقت بدأ الناس في التعرف على لجين ام رموش، تعرضت مثل الكثيرين للنقض والسب، كما حصدت بجانب ذلك المعجبين والمعجبات ورأوا أنها تعطي طاقة إيجابية، تحظى لجين ام رموش بدعم كبير من الأهل والأقارب.

قصة لجين ام رموش ويكيبيديا

تعرضت لجين للكثير من أساليب التنمر، وقامت الجمعيات الأهلية بالكثير من الاعتراضات على كيفية ومحتوى ما تقدمه لجين ام رموش، وكانت البداية للقصة مع دعوات من حقوق الطفل إلى منع التربح والتكسب عبر استغلال لجين حسن من خلال أهلها للقيام بما تنشره من محتوى.

اعتبرت المنظمات الحقوقية كذلك أن استغلال لجين حسن هو نوع من أنواع الإيذاء النفسي، خاصةً أن بعض المقاطع التي تنشر من خلال أطفال آخرين تأتي دون رقابة الأسرة، وهو ما نفت لجين حسن حدوثه، حيث أنها أكدت أن تصور المقاطع والفيديوهات في حضور أهلها وتمتعها بالموافقة التامة على ما تنشره.

فيما بعد ذلك دعت منظمات حقوق الطفل إلى تنمية مهارات ومواهب الطفل مثل الغناء أو عرض الأزياء إلى غير ذلك، وليس العمل على كبتها، كما دعت إلى وجود الرقابة التامة على ما تقوم لجين حسن وغيرها من الأطفال إلى نشره على حساباتهم الشخصية ومواقع التواصل الاجتماعي.

أنشطة لجين ام رموش

تمتع لجين ام رموش بالجمال دعاها إلى مشاركة محبيها على وسائل التواصل الاجتماعي بكل صورها الحديثة تقوم لجين حسن بعرض صورها على انستقرام تبين فيه جمال وطول الرموش التي تتمتع بها.

تنشر لجين كذلك على قناتها على اليوتيوب المقاطع المصورة الحديثة لها، تعرض فيها كيفية وضع المكياج، مع توضيح خطوات ذلك للفتيات في مثل سنها، كما تشارك معهم مقاطع تقوم بتصويرها بنفسها، وهو ما لاقى إعجاب ومشاركات العديد من الفتيات في أنحاء المملكة.

حساب لجين ام رموش على سناب شات Lujain Hasn

تعرضت لجين حسن لحملة هجوم كبيرة على ما تقدمه، حيث أن الكثيرين رأوا أن وضع المكياج لا يناسب الفتيات الصغيرات في السن، وأنه مخصص للمرأة الناضجة، لكن دافعت لجين ام رموش عن نفسها في العديد من اللقاءات التلفزيونية، وقالت إن ما تقدمه مخصص لفئة عمرية تشابه سنها، وأن العائلة وكافة أفراد أسرتها دائماً ما يشجعونها.

اقرأ أيضاً: من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا

أعداد متابعي لجين ام رموش على مواقع التواصل

بدأت لجين ام رموش تنزيل المقاطع المصورة على سناب شات، وهو ما أدى إلى شهرتها الواسعة وتخطى معجبيها على سناب شات حاجز مليون متابع.

بلغ عدد متابعي حساب انستقرام لجين حسن حوالي 480 ألف متابع، وهم دائمي الحرص على متابعة الصور والفيديوهات الحديثة الخاصة بها لديها كذلك حساب على تيك توك وتحظى من خلاله بقاعدة متابعين كبيرة، وتقوم لجين ام رموش بعرض ما تراه مناسباً لمتابعيها، أبرز ذلك الموضة والتجميل والمكياج وطريقة وضعه بما يلائم الوجه ويبرز جماله.

سعي لجين ام رموش للشهرة لا يتوقف، لكن على الجانب الآخر تلقى العديد من الشائعات التي تعتبر ضريبة نجاحها، منها شائعة وفاتها التي انتشرت أكثر من مرة، تابع الجمهور الكبير هذه الأخبار المحزنة حتى ظهرت لجين بنفسها وطمأنت متابعيها على صحتها وسلامتها.

زواج لجين وخبر وفاتها

لجين حسن لا تزال في مرحلة المراهقة ومازالت تدرس، أما حياتها الاجتماعية فهي ليست متزوجة إلى الآن، انتشرت على مواقع تويتر تدوينة تشير إلى وفاة لجين العام الماضي ولم تكن تلك أول مرة تنتشر هذه الشائعة تزامن ذلك مع إغلاق العديد من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل.

كما أثار المنشور الذي ظهر على حسابها على انستقرام تساؤلات كثيرة حول حقيقة وفاتها، بعد مدة ظهرت لجين ام رموش في مقطع تنفي فيه الأمر نفياً تاماً وتبين فيه أنها بأحسن حال.

من هي لجين ام رموش ويكيبيديا ؟ هذه الفتاة السعودية الجميلة، التي وضعت لنفسها هدف نصب عينيها، ورغم ما تلاقيه كل فترة من إشاعات وانتقادات إلا أنها تحرص على السير في نطاق هدفها المحدد، وقد عرفنا في المقال موجز قصير عن مشوار لجين ام رموش وبدايتها وما حققته من نجاح حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *