من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا

من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا كان هذا تساؤل العديد من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، وهي التي ظهرت من فترة تعلن عن انفصالها عن زوجها الأول، أسست لنفسها مكانة متميزة بين الإعلاميين، وعرف عنها أنها ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، فمن هي ملاك الحسيني؟ لماذا تثار حولها الأسئلة والاستفسارات؟ ما هي أسباب شهرتها الواسعة؟ سوف نتطرق لكل هذه الأمور في المقال التالي.

من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا

ملاك الحسيني سيدة سعودية، تعيش في المملكة العربية السعودية حالياً، تعتبر أحد الناشطين الفاعلين على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنها عضو من أعضاء هيئة التدريس في (جامعة الملك سعود) في المملكة العربية السعودية.

تقدم ملاك برنامجها(حراك مع ملاك) على قناة MBC 1، منذ 22 من سبتمبر عام 2019 م.

البرنامج مخصص لمناقشة قضايا المملكة الاجتماعية والتي تجد صدى كبير بين الجمهور، حظى برنامجها على نسب مشاهدات عالية لما تتمتع به ملاك الحسيني من مصداقية أعطتها ثقة لدى جمهور الشاشة وجماهير السوشيال ميديا.

اقرأ أيضاً: من هي لجين ام رموش ويكيبيديا

السيرة الذاتية (ملاك الحسيني)

ملاك الحسيني تعتبر قبل أن تكون مذيعة مشهورة امرأة سعودية مميزة، سعت إلى بناء شخصية مستقلة.

ولدت ملاك الحسيني عام 1990 م، تبلغ من العمر 31 عام.

حظيت على شهرة كبيرة عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بصحبة ابنتها سافانا، كما رزقت بطفل مصاب بالتوحد يدعى ريان.

سافرت ملاك ضمن بعثة من جامعة الملك سعود إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودرست الدكتوراه هناك، وحصلت ملاك الحسيني على شهادة الدكتوراه من جامعة كولومبيا في الولايات المتحدة الأمريكية في العلوم والآداب عام 2018 م.

استطاعت الحصول على ماجستير إدارة الأعمال، بالإضافة إلى ماجستير في إدارة التمريض والإدارة الصحية، بجانب ذلك ماجستير في الفلسفة، رغم حداثة سنها لكن بالإصرار والعزيمة استطاعت الحصول على أعلى الشهادات.

عند عودتها من الخارج قامت بتقديم برنامجها على قناة MBC( حراك مع ملاك)، أحد البرامج التي تميزت على مجموعة قنوات MBC1. 

حياة ملاك الحسيني الشخصية

تزوجت ملاك الحسيني من المهندس السعودي/ ماجد الصراح، وهو مهندس سعودي الجنسية كان مقيم في السعودية قبل انتقاله إلى أمريكا، تزوج من ملاك الحسيني وأنجبا طفليهما سافانا وريان قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية عاشا معا ما يقارب ست سنوات.

انتقلت هي وزوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإنهاء دراستها، ثم أعلنت انفصالها عن زوجها عام 2017 م.

أخذت ملاك الحسيني مركزاً لدى المشاهدين عبر تطبيق سناب شات خاصةً بعد إثارة القصة الشهيرة لشخص يدعى ياسر الفيصل.

الزوج الثاني لها هو أنس التميمي وهو شاب سعودي في الثلاثينات من العمر، تم إرساله في بعثة إلى بريطانيا لاستكمال دراسته من خلال المملكة العربية السعودية.

انتشرت الكثير من الشائعات عنه خاصةً بعد إعلان خطبته لملاك الحسيني، وتساءل الكثيرين عن عمره الحقيقي، ومن هو بالتحديد.

اكتسب أنس التميمي شهرته بعد ظهوره في إعلان شركة الاتصالات السعودية STC، عام 2014 م بصحبة فريق ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الانجليزي، وهو ما سبب شهرته على وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية.

تمتع أنس التميمي بشهرة عبر ظهوره في الإعلانات، كما أن له الجاذبية والكاريزما التي ساعدته على ذلك.

يتابع أنس التميمي الكثير من متابعين السوشيال ميديا مثل سناب شات وانستقرام، وصل عدد متابعيه إلى مئات الآلاف من المتابعين.

بعد مرور عامين من انفصال ملاك الحسيني عن زوجها أعلنت عن خطبتها لطالب يدرس في بريطانيا وهو أنس التميمي، الأمر الذي ساهم في زيادة شهرته داخل المملكة العربية السعودية، وتزوج الثنائي فور انتهاء دراسة أنس التميمي ببريطانيا، وهما حالياً يقيمان داخل المملكة العربية السعودية.

مشوار ملاك الحسيني 

أول ظهور لها ( ملاك الحسيني) كان عبر قناة روتانا خليجية، خلال برنامج( سيدتي)، عرضت فيه ملاك الحسيني أمور شخصية تتعلق بها، بجانب العديد من الأمور الأخرى.

رزقت بطفلين هما سافانا وريان، عملت على تنظيم أمور حياتها في أوقات سفرها للخارج.

تسعى إلى أهدافها بكل ثبات وثقة، كما تعمل ضمن فريق طبي على توفير سبل العلاج لابنها المصاب بالتوحد، كما أعربت عن تحسن حالة ابنها الصحية بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.

بعد خوضها تجربة مرض ابنها سعت إلى توفير طرق خاصة لنقل الطب الحديث إلى عالمنا العربي، والطريقة التي يتبعها الغرب في علاج أمراض أهمها التوحد.

أنشأت ملاك الحسيني حساب انستقرام لابنتها سافانا حتى تتمكن بشكل مباشر من التواصل مع أبناء وطنها في السعودية، وحرصت على عدم عزل أبناءها ونفسها عن وطنها الأم في الغربة.

شاهد أيضًا: من هي لجين ام رموش ويكيبيديا

علاقة ملاك الحسيني بابنتها سافانا

تتمتع كل من ملاك الحسيني وابنتها سافانا بأهمية كبيرة لدى مرتادي السوشيال ميديا، وسافانا ماجد طفلة تمتلئ بالبراءة والعفوية، جمال الطفلة وجاذبيتها أحد العوامل التي سببت شهرتها في سن صغيرة.

أصبحت سافانا أيقونة يتابعها العديد من محبي مواقع التواصل الاجتماعي، يومياً تقوم سافانا بمشاركة متابعيها على السوشيال ميديا أحدث الصور والأخبار التي تتعلق بها، وتنشر سافانا كذلك العديد من الصور مع والدتها ملاك الحسيني، بالإضافة إلى الفيديوهات الخاصة بها.

تظهر سافانا مع والدها ماجد الصراح، وهو ما جعل لها قاعدة جماهيرية من الأب بجانب قاعدتها الجماهيرية التي اكتسبتها من الأم/ ملاك الحسيني، ونشرت ملاك الحسيني صور من حفل أقيم مؤخراً وتساءل العديد من الأشخاص عن مناسبة الحفل.

الاحتفال جاء على خلفية نبأ حملها الذي تردد في الأوساط الاجتماعية، وظهر فيه العديد من الهدايا، وهدية خاصة من زوجها أنس التميمي عبارة عن سلسلة من الماس ظهر في الحفل ابن ملاك الحسيني وابنتها، وعلقت على ذلك بأن فرحتها اليوم فرحتين.

ملاك الحسيني على السوشيال ميديا

بدء ظهور ملاك الحسيني كان عبر سناب شات، وحظيت بضجة واسعة عبر حسابها على تويتر، واختفت فترة من الوقت عن إرسال يومياتها، مما دعا محبيها ومتابعيها إلى إنشاء حساب # ملاك الحسيني.

تصدر الحساب المنشأ على تويتر مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الكثيرين عن سبب اختفاء ملاك الحسيني، وظهرت الإعلامية بعد فترة من الوقت لكنها لم تسلم الانتقادات والتعليقات في ذلك الوقت.

امتلكت ملاك الحسيني حساب على انستقرام فيما بعد وسناب شات كانت تظهر فيه كثيراً برفقة ابنتها سافانا ماجد، وبدأ الناس في متابعة ملاك الحسيني وابنتها، كما تساءلوا عن حساب انستقرام القديم الخاص بها.

ملاك الحسيني و واقعة النصب عليها

 من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا ؟ سؤال يتردد كثيرًا، وقد جاءت شهرتها سببت تعرضها لواقعة نصب اشتهرت في الفترة الأخيرة، وقام أحد الأشخاص بالإعلان عن وجود حساب على مواقع التواصل الاجتماعي يقوم بنشر الفتن والأحقاد بين المشاهير وبعضهم البعض، هذا الحساب يتبع شخص يدعى ياسر الفيصل.

جاءت الصدمة عندما أعلن نفس الشخص عن تسجيل صوتي يبين أن ملاك الحسيني وزوجها أنس التميمي هما من يدير هذا الحساب.

أشار ياسر الفيصل أن أنس التميمي قام بسرقة حساب كامل من تويتر وسناب شات، وسعى ياسر وراء السمراء الحزينة ( ملاك الحسيني) على حد تعبيره.

استغل ياسر الفيصل حساب آخر على مواقع التواصل الاجتماعي بحثاً عن الشهرة، لكن سرعان ما اكتشف الأمر وأعلن أن ياسر الفيصل وراء كل الأحداث، وأن أنس التميمي لا علاقة له بالأمر.

أشارت المعلومات كذلك أن ملاك الحسيني بريئة من هذه الحسابات ولا علاقة لها مطلقاً بها، كما أن ياسر الفيصل ليس زوج ملاك الحسيني، لكن سبق وانتحل زوجها صفة ياسر الفيصل على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا ؟ الفتاة السعودية والأم لطفلين جميلين، الشابة الطموحة ذات 31 عاماً، التي صارت أيقونة بأعمالها في نطاق المملكة العربية السعودية، والتي تابع قصتها مشاهدي الوطن العربي، ورواد السوشيال ميديا، تعرفنا على ملامح عن قصتها ومشوارها ونجاحاتها في المقال السابق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *