من هي لين الصعيدي ويكيبيديا

من هي لين الصعيدي ويكيبيديا

من هي لين الصعيدي ويكيبيديا هو من الأسئلة التي يطرحها الكثيرون من عشاق لين الصعيدي، هذه الموهبة الغنائية الرائعة التي صار لها عدد كبير من المتابعين من كل أنحاء العالم العربي على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذا المقال سوف نقوم بالتعريف بلين الصعيدي وسوف نمر على كم عمرها ومن هي أسرتها التي تظهر معها في الفيديوهات على قناتها على اليوتيوب ومن هو والدها وما هو رابط حسابها الرسمي على موقع انستقرام.

من هي لين الصعيدي ويكيبيديا

هي لين عمر محمد بسام خميس الصعيدي المعروفة باسم لين عمر الصعيدي، وهي من مواليد يوم الحادي عشر من شهر نوفمبر تشرين الثاني من عام 2005 ميلادية، وهي منشدة أردنية لها ذائعة الصيت ومعروفة بشكل كبير بين الأطفال وعلى منصات التواصل الاجتماعي، درست في المدارس الأمريكية وعُرفت منذ بداياتها على قناة طيور الجنة التي تُعد من بين أشهر قنوات الأطفال في العالم العربي، ولا بد من القول إنّ لين الصعيدي تملك قناة على اليوتيوب، تشترك فيها مع عائلتها ويتابعها في هذه القناة أكثر من مليوني مشترك، كما أنّ لها الكثيرَ من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام.

اقرأ أيضاً: من هو الشاعر عبدالرحمن الشمري ويكيبيديا

لين الصعيدي السيرة الذاتية

فيما يأتي السيرة الذاتية للمغنية والمنشدة لين الصعيدي:

  • الاسم: لين عمر الصعيدي.
  • تاريخ الميلاد: 11 نوفمبر عام 2005م.
  • مكان الولادة: مدينة عمان الأردنية.
  • العمر: 16 عامًا.
  • الجنسية: تحمل الجنسية الأردنية.
  • الإقامة: تقيم في العاصمة الأردنية عمان.
  • اللغة الأم: العربية.
  • الديانة: مسلمة على مذهب أهل السنة والجماعة.
  • المهنة: مغنية ومنشدة أغاني أطفال.
  • سنوات النشاط: منذ العام 2010 وحتى الآن.

كم عمر لين الصعيدي

تبلغ لين الصعيدي من العمر سبعة عشر عامًا وبضع شهور، فهي من مواليد يوم الحادي عشر من شهر نوفمبر تشرين الثاني من عام 2005 ميلادية، وعلى الرغم من صغر سنها إلّا أنّها تمكنت من تحقيق نجاحات كبيرة في مجال الإنشاد وتحديدًا إنشاد الأناشيد الفنية الخاصة بالأطفال.

من هي عائلة لين الصعيدي

إنّ لين الصعيدي هي ابنة الفنان الأردني عمر الصعيدي، وأمها هي الناشطة ميس الحسن، ولديها أخت واحدة واسمها مايا الصعيدي، ولديها أخ واحد اسمها هاشم الصعيدي، وجدير بالقول إنّ أخوها وأختها يشتركان معها في كثير من الفيديوهات التي تقوم بنشرها على قناتها الخاصة على يوتيوب؛ ولذلك فإن أسرتها أيضًا نالت شهرة واسعة بين المتابعين.

من هو والد لين الصعيدي

إنّ والد المنشدة الأردنية لين الصعيدي هو المنشد عمر محمد بسام خميس الصعيدي، وهو من مواليد يوم الثالث من شهر يونيو حزيران من عام 1980م أي أنّه يبلغ من العمر ثلاثة وأربعين عامًا، وقد عاش عمر الصعيدي أول سنوات حياته في الكويت ثم رجع إلى الأردن، ودرس علم الحاسوب ثم تابع دراسته ليختص في هندسة الصوت، ثم قام بتأسيس أكاديمية عمر الصعيدي للفنون، وأسس أيضًا استديوهات ناي للإنتاج والتوزيع الفني في المملكة الهاشمية الأردنية.

اقرأ أيضاً: من هو دي جي اصيل ويكيبيديا

انستقرام لين الصعيدي

تملك المنشدة لين الصعيدي حسابًا رسميًا خاصًا بها على موقع انستقرام، تقوم من خلال هذا الحساب بنشر صورها ومقاطع فيديو خاصة بها، ويتابعها عليه قرابة 1.7 مليون متابع، ويمكن الذهاب إلى هذا الحساب بشكل مباشر “من هنا“.

إلى هنا نختم هذا المقال الذي مررنا فيه على من هي لين الصعيدي ويكيبيديا ثم تحدثنا بالتفصيل عن كم عمر لين الصعيدي وما هي عائلتها ومن هو والدها، ثم وضعنا في الختام رابط الحساب الرسمي للين الصعيدي على موقع انستقرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *